تطبيق "رمضان فون" يتصدّر قائمة التّطبيقات في متجر غوغل بلاي

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 05 يوليو 2014 – إنّ تطبيق رمضان فون 2014 الخاص بالأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد هو حاليًا الأكثر تحميلًا على متجر غوغل بلاي ضمن فئة "رمضان"، علمًا أنّه قد تصدّر القائمة بعد أيام قليلة على إطلاقه، بحسب ما أعلنه مطوّرو التّطبيق اليوم.  

وفق بيانات متجر غوغل بلاي، تمّ تحميل تطبيق رمضان فون 2014 آلاف المرّات في غضون أسبوع واحد فقط. وقد برز هذا التّطبيق وحصل على تقييم مرتفع ومميّز من قبل المتاجر والخبراء المتمرّسين في عالم التّكنولوجيا، إذ تفوّق على التّطبيقات الأخرى من حيث الشّموليّة والابتكار والجودة. وإثر النّجاح الباهر الذي حقّقه هذا التّطبيق، أعلن الرّئيس التّنفيذي لشركة كَريب للنّشرCarib Publishing أندرياس رويل أنّ تحميل هذا التّطبيق الذي يبقى مشغلًا طيلة الوقت سيصبح الآن مجانيًّا، مما سيسمح للمسلمين في جميع أنحاء العالم بالانغماس في هذه التّكنولوجيا الحائزة على براءة اختراع والتي تهدف إلى منح المستخدمين تجربة تتميّز بغناها وتنوّعها في شهر رمضانالمبارك.  

"كانت ردود الفعل مُذهلةٌ"، بحسب ما أفاد به رويل الذي ترّأس فريقًا من المطورين المقيمين في كلٍّ من الإمارات العربية المتحدة، والولايات المتحدة، والهند، وايطاليا، بهدف تصميم التّطبيق الثّوري الخاص بالأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد.

بات الآن بإمكان أي شخص تحميل تطبيق رمضان فون 2014 مجانًا، إذ يهدف المطوّرون إلى جعله التّطبيق الدّينيّ الأكثر تحميلًا على متجر غوغل بلاي هذا العام .

وأضاف رويل: "إنّه التّطبيق الأول ضمن سلسلة من التّجارب المرتكزة حول مواضيع مُختارة والتي سنعمل على تطويرها في الأشهر القليلة القادمة." يمكن للراغبين في تحميل التّطبيق زيارةwww.ramadanphone.com أو القيام بذلك مباشرة من متجر غوغل بلاي من خلال البحث عنRAMADAN PHONE 2014