سامسونج تطلق تطبيق Yala المجاني للموسيقى العربية على تلفزيوناتها الذكية

سامسونج ملتزمة بتطوير المحتوى العربي للمستخدمين في المنطقة

 

Yala يشتمل على 120,000 أغنية و 5,000 مقطع فيديو مجاناً

 أعلنت اليوم سامسونج للإلكترونيات المحدودة، الشركة الرائدة عالمياً في وسائط الإعلام الرقمية وتقنيات التقارب الرقمية، عن توافر Yala، التطبيق المجاني لمحتوى الموسيقى العربية، والذي يمكن تحميله الآن على تلفزيونات سامسونج الذكية لإضفاء المزيد إلى المحتوى المتنامي والمتوفر حالياً على الصعيد المحلي.
يمثل Yala تطبيقاً لتشغيل مقاطع الصوت والفيديو العربية، ويتيح للمستهلكين إمكانية الاستمتاع بأكثر من 120,000 أغنية و 5,000 مقطع فيديو دون الحاجة إلى دفع قرش واحد. ويمكن للمستخدمين إنشاء مكتبة خاصة بهم عن طريق إنشاء قوائم التشغيل وإضافة ألبومات وفنانين وقنوات الراديو.

ولا يقوم التطبيق بتحديد عدد المرات التي يمكن للمستخدمين فيها الاستماع إلى الأغاني، بل إنه يوفر تجربة غاية في السلاسة للمستخدمين الباحثين عن الموسيقى العربية ذات الجودة العالية على أجهزتهم.
تحرص سامسونج على تأكيد التزامها بتطوير تطبيقات المحتوى باللغة العربية على الصعيد المحلي لتلبية احتياجات عملائها في منطقة الخليج. وتوفر سامسونج حالياً أكثر من 400 تطبيق مصممة خصيصاً للمستهلكين في منطقة الخليج، حيث يمكن تحميلها على أجهزة سامسونج الذكية. ويعتبر توفير تطبيق Yala على تلفزيونات سامسونج الذكية بمثابة ميزة متطورة جديدة تزود المستهلكين بالمقدرة على تشغيل والاستمتاع بمحتوى الموسيقى العربية ضمن أجواء مريحة في منازلهم. كما يتوفر تطبيق Yala مجاناً على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من سامسونج.

Yala Music

وفي هذا السياق، قال فينود ناير، المدير العام لأعمال قسم التلفزيونات في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: "نحن سعداء بإطلاق تطبيق Yala كإضافة جديدة إلى مجموعتنا المتنامية من التطبيقات العربية المتوفرة لعملائنا. وقد شهدنا إقبالاً هائلاً على تحميل التطبيقات المتوافقة مع البيئة المحلية على تلفزيوناتنا الذكية، مع استحواذ التطبيقات
ذات المحتوى العربي على أعلى معدلات تحميل في المنطقة. وسنركز هذا العام على زيادة كمية المحتوى المتوافق محلياً عبر تلفزيوناتنا الذكية، وتوفير تجارب جديدة وأكثر شمولية لعملائنا في منطقة الخليج."

ومن جانبه، قال السيد باتريك تشاساني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Yala Music: "نشعر بالحماس تجاه هذه الشراكة الخاصة مع تلفزيونات سامسونج الذكية، والتي توفر تجربة Yala بمستويات مبتكرة ومذهلة من الجودة العالية في كل منزل حول العالم. ومن خلال هذا تطبيق Yala الفريد، يمكن للمستخدمين الآن الحصول على أعداد غير محدودة من الموسيقى بشكل قانوني ومجاني عبر تلفزيوناتهم الذكية. ومع هذا التناغم المذهل، سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بالمحتوى الغني من ملفات الصوت والفيديو، والوصول إلى أضخم مكتبة رقمية للموسيقى العربية في منازلهم."
وقد قامت سامسونج مؤخراً بتوسيع مجموعتها من محتوى الصوت والفيديو، لتوفر للمستهلكين في المنطقة تشكيلة أوسع وأكثر تنوعاً من المحتوى الترفيهي والمعلوماتي. وفيما تشهد تطبيقات الفيديو والصوت عبر التلفزيونات الذكية إقبالاً متزايداً في المنطقة، يتوقع قسم التلفزيونات في سامسونج أن يستمر هذا الإقبال في النمو خلال 2013، حيث أشارت دراسة حديثة تسلط الضوء على إجمالي الوقت الذي يقضيه المستهلكون في استخدام تطبيقات التلفزيونات الذكية، إلى أن الأشخاص الذين شملتهم الدراسة يكرسون نسبة 88 بالمئة من وقتهم في مشاهدة الفيديو عبر الإنترنت والاتصال الصوتي، أي ما يعادل حوالي 90 دقيقة يومياً.

وسيتوفر تطبيق Yala أيضاً على الهواتف والأجهزة اللوحية الذكية من سامسونج.

سامسونج للإلكترونيات (المحدودة) هي شركة رائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، يتمحور هدفها حول إتاحة إمكانيات جديدة للناس في كل مكان. ومن خلال الاكتشاف والابتكار المتواصل، نقوم بإحداث تحول هام وتطور نوعي في قطاعات التلفزيونات، والهواتف الذكية، والكمبيوترات الشخصية، والطابعات، والكاميرات، والأجهزة المنزلية، وأنظمة LTE، والأجهزة الطبية، وشبه الموصلات، وحلول تكنولوجيا LED. توظف الشركة 236,000 شخص يتوزعون في 79 دولة، وتبلغ مبيعاتها السنوية 187.8 مليار دولار أمريكي. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.samsung.com.

Yala هو المكان المناسب للاستماع و تنزيل وتبادل الموسيقى الغير المحدود و المجاني عبر جميع الأجهزة.تأسست شركة يالا في سنة 2010, رئيسها التنفيذي  باتريك شاساني مؤسسشريك ل Fotolia.com.يقع مقرYala Music الرئيسي في فرنسا ولها مكاتب في المغرب ومصر ولبنان وتونس والإمارات العربية المتحدة.بعد أن اجتازت تطبيقات يالا المليون تحميل، تسعى الشركة جاهدة لتقديم أفضل الخدمات الموسيقية القانونية و المجانية عبر الانترنت في جميع أنحاء العالم.موقف يالا ضد القرصنة جاء من خلال التوقيع مع 450 فنان مستقل وأكبر شركات الإنتاج العالمية، و جمعية SACEM .  يالا برعاية الإعلانات  متوفرة عبر شبكة الإنترنت في yala.fm أو تنزيل التطبيقات مجانا.